الاثنين، 9 مايو 2011

ابحث عني و أزل قنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعي






إبحث عني
ابحث عني
أنا في مكان ما... أغوص وأنتظر يديك
أنا في مكان ما... أنطفئ وأنتظر عينيك
إبحث عني
عني
انا في مكان ما... أناديك وأنتظر مجيئك
انا في مكان ما أحبك
أحبك
أحبك
إمنحني وهج عينيك ليكون وطني
وطني الوحيد
آه عينيك ليكون وطني الوحيد...
ضد أوطان البشر
ضد أوطان البشر
آآآآآه
إمنحني حبك، فلا أدخل حربا من حروبهم
ولا لا لا لا يأتيني خبر السلام أبداً أبدا أبدا
آآآآآآه
مد لي يديك من فوق حقيقة هذا العالم
مد لي يديك من فوق حقيقة هذا العالم
حبيبي
حبيبي
حبيبي
فلا أدجل حربا من حروبهم
أبدا
آآآآه آآآآه
آآآآآآآآآآآه آآآآآآآه
آآآآآآآآه آآآآآآآآآه
أحبك أحبك
أحبك
إبحث عني
اين انته ياخيالي القريب والى متى ستظل عيناي تبحثان عنك وسط اقنعة زمن القاتمة والتي تشبة قاع البحر الهائج فلا اعرف محتواها الا بعدما استذيق منها رشفة قد وقد لا تكون قاتلة لم أيأس.. بلى لم افقد الامل بعد في رؤيتك في مكانٍ ما بوقت ٍ ..ما وبين الجموع اراك ليقفز قلبي من مكانة وتبدا طرباته في التسارع متسائلة لماذا ومالذي حدث الان ولم يكن يحدث سابقا ؟! بلى ياخيالي مازلت ابحث وانت ... ماذا عنك هل تبحث عني بين اغاني الفاتناات ؟ هل تبحث بعيناك عني وتتسائل كما اتساءل اين انتي يا اميرتي الم ياتي دور هذا القلب المسكين؟ قل لي ياخيالي هل تبحث عني بين اقنعة الحوريات ااه ياخيالي الملكي لكم اشتقت اليك ولكم صعبت علي نفسي وانا اسالها في كل مرة وهي لا تعرف بماذا تجيب الم تمل مثلي الم يخالج التعب المطني الى قلبك مثلي الم يحدث وان فقدت الامل في العثور علي فقررت بالارتجال في قصتك تبحث عني في المكان الخطا وعند حظن الخطا..! هل دعوت الخالق في اليوم الف مرة ان يقربك مني كحالي ؟ ام نسيت واستسلمت وعشت قصتك الخيالية مع الحورية المقنعة جالبا لنفسك الالم وانت تعرف ذلك .... ايها الخيال مرت السنون وانا على يقين انك في مكان ما تنتظرني مثلما انتظرك متسائلين عند غروب الشمس وشروقها الى متى سنظل خيالا لواقع يجري الى متى سننتظر والى متى ستظل ارواحنا معلقة مابين السماء والارض؟؟ لقد صبرنا وكثيرا الم يحن الوقت بعد .....!ابحث عني ستجدني ابحث عني بعيناك وستعرفني حينما تراني كما ساعرفك نعم بكل هده البساطة من بين ملايين الجموع سنعرف بعضنا ودون ادنى كلمة بعد ان اطلقنا الحرية لقلبينا بالكلام والهمسات نيابة عنا فهم في تلك الحظة التواقة سيكونون الأحق بالكلام عنا ياخيالي.. ابحث عني وازل القناع الذي كان لغيرك في يوما ما ابحث عني واكشف روحي التي سلمت لك في اول نفس ]

مدونة اجتماعية متنوعة تقيم المفاهيم الشبابية في كل النقاط الأساسية ومن طمنهاالحب والحظوظ ووقائع البسيطة التي تحركنا

المتابعون